Fighting-Ninja 5


مـلـتـقـى الـنـيـنـجـا و الـمـقـاتـلـيـن الأقـويـاء
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 john cena vs cursed seal sasuke

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
seta sojiro
Shodaim Raikage
Shodaim Raikage
avatar

ذكر الاسد الخنزير
نقاط خبرة : 141
الموقع : الاكاتسكي
العمل/الترفيه : القتال والمصارعة وها هي كلمتي you want some com get some

بطاقة الشخصية
الرتبة الرتبة: كاجي
التشاكرا التشاكرا:
5000/5000  (5000/5000)
نقاط الحياة:
5000/5000  (5000/5000)

مُساهمةموضوع: john cena vs cursed seal sasuke   الإثنين 21 يونيو 2010 - 6:16

بسم الله نبدا
اولا ب
Sharingan.

شارينغن.
تقنيقة الشارينغن (بؤبؤ العين - حد خط الدم)
والتي تسمح للنينجا فعل الكثير
من الأشياء . الشارينغن كمعنى أول هي
القدرة على نسخ وتقليد كل شي تشاهدة
العين بمافي ذلك جميع حركات الخصم.
ثانيا
هي القدر على تنويم الخصم هذه التقنية لها نتائج إيجابية للنينجا حيث
يستطيع
ان يدخل لدماغ الخصم الخصم بعد تنويمه ويرى كل الحركات التي سيقوم
بها.
هذه التقنية قوية جدا وتستهلك الكثير من الطاقة والتشاكرا.
قوة
الشارينغن تكمن في عدد النقاط في أعين الشخص.المستخدم يوتشيها ايتاتشي.
و

Dance of the Clematis.

رقصة الياسمين البري.
هذه التقنيه
هي واحدة من الرقصات الخمسة الخاصة.
حيث كيميماو يركز على التشاكرا
الخاصه وينزع حبله الشوكي ويجعله قوي لدرجة ان
يخترق أي شي. كيميمارو
يستخدم هذه التقنية كذيل ويستطيع أن يلف بها على خصومه
ويقتلهم ومن ثم
تطعن بأجسادهم.كيميمارو.


و
Dance of the seedling Ferns .

رقصة شتله السراخس.
هذا الهجوم
والذي فيه تشكل عشيرة كاغويا العظام الى مسامير وبعد ذلك تخرجه من
اجسامهم
لتطعن أعدائهم بسرعة وسهولة وكذلك يستطيعون التنقل لأماكن مختلفم
بوضعهم
هذا. هجوم عشيرة كاغويا هذا يمكن ان يدمج العظام ايضا وينتقل لعظم
معين
ويخرج من ذلك العظم ليخلق هجوم مفاجئ.المستخدم كيميمارو.
و

10- Divination Field, 64 Strikes .

حقل التكهن 64 ضربة.
هذه
تقنية متقدمة جدا للبياكوجان ، حيث يكون النسنجا قادرا على رؤية حفر
التشاكرا
في جسم الخصوم. وبإستعمال أسلوب هيوغا تايجيتسو، يغلق كل حفر
التشاكرا
الرئيسية في جسم الخصم بضربات سريعة لتوقف تدفق التشاكرا في جسم
الخصم.
المستخدمين نيجي و هياشي.
و
Sharingan-Controlled Triple Windmill Blades.

حد خط الدم ( شفرات
الطحاونة الثلاثية المتحكمة).
تأدى هذه التقنية بينما تستخدم الشارينغن
أو حد خط الدم، تستخدم فيها عدة
خيوط وأوتار خفيفة وشوريكن وكوناي
وغيرها من الأدوات التي ترمى وتلتف حول
الخصم ويجعله مقيد.
حد خط
الدم هذا يستعمل لإيجاد نقاط الضعف في جسم الخصم عند تحركة وترمى بعد
ذلك
الكوناي في المواقع الصحيحة لتصطاد الخصم وتقيده بالخيوط ثم تتبع بجيتسو
قوي
آخر. المستخدم يوتشيها ساسكي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nar-uto.hooxs.com/
uchiha sasuke
Otokage Oto
Otokage Oto
avatar

ذكر الاسد الثور
نقاط خبرة : 354
الموقع : Taka Team
العمل/الترفيه : مطالعة/نت/رسم

بطاقة الشخصية
الرتبة الرتبة: كاجي
التشاكرا التشاكرا:
5000/5000  (5000/5000)
نقاط الحياة:
5000/5000  (5000/5000)

مُساهمةموضوع: رد: john cena vs cursed seal sasuke   الإثنين 21 يونيو 2010 - 19:26

أنت أكيد ماقرأت القوانين، انت استخدمت 5هجومات وهدا غير مسموح
لدى مش رح احتسب الأخير ..

أصد الأول بــKAI

هده التقنية لدى مستخدمي الطب حيت تسمح للمستخدم باستجماع
جميع شاكرا الخاصة به واطلاقها لخروج المستعمل من أي
وهم أو تنويم مغناطيسي.

أصد الثاني بــSaikou Zettai Bougyo Shukaku No Tate

تقنيه دفاعيه قويه جدآ وهيه تستطيع بها ان تخرج رمالآ على شكل

الشوكاكو لتصد اقوى الهجمات وتحميك وهذهه التقنيه
تستنزف شاكورا كثيرة وهي قوية.


أصد الثالث بــنسخة ديدارا الطينية

هده القدرة جميلة بحيت تحويل شكل المستخدم الى
طين فينسخة شبيهة وقد أنقدت هده التقنية ديدارا
من الموت عدة مرات كما في معركته ضد ساسكي

أصد الثالث بــنسخة ايتاشي المتفجرة

هده الحركة تسبب الضرر للعدو بكل معنى الكلمة بحيت
أستخدم ثلك النسخة وتكون شبيهة للمستخدم وعندما يلامسها
او يهاجمها شيء تنفجر وتسبب ضرر كبير وجسماني للعدو.
-------------------------------------------
حان وقت الهجوم ..
أهجم بــماجن كاسيجيو نوجتسو

الابر الخشبية هده التقنية يستخدمها ساسكي وهي عبارة عن مسامير
صلبة وكبيرة من الخشب تتبث الخصم وتشل حركته مما يجعله
معرض للهجمات القاتلة.

ثم أهجم بـكوساناجي نو تسوروجي

كاتانا الشيدوري،يطلق ساسكي داخل الكتانا الشيدوري وهو سيف
قوي جدا وهو سيف أسطوري مخدر وسام عندما يصيب الخصم
وكثيرا يقهر به الأعداء مما يجعل الكاتانا تحديا لجميع الأسلحة.

ثم أهجم بــشيدوري سينبون

ابر الشيدوري،هده تقنية خطيرة نوعا ما فقد تشل حركة
الخصم قليلا وتكهربه أوتحرق جلده السطحي مسببتا ضرر
قوي مما يجعلها من تقنيات ساسكي المفضلة.

ثم أخيرا أهجم بــشيدوري ساسكي المطورة

عبارة عن حافة برق تجمع بالشاكرا باستخدام عنصر البرق
لتشكل كرة مكهربة زرقاء والقوي في دلك طورها ساسكي
لتصبح أقوى وزاد من قوتها وسرعتها وفتكها للعدو مما يعني
ستقتل 100/100.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anime-shadows.hooxs.com/forum.htm
seta sojiro
Shodaim Raikage
Shodaim Raikage
avatar

ذكر الاسد الخنزير
نقاط خبرة : 141
الموقع : الاكاتسكي
العمل/الترفيه : القتال والمصارعة وها هي كلمتي you want some com get some

بطاقة الشخصية
الرتبة الرتبة: كاجي
التشاكرا التشاكرا:
5000/5000  (5000/5000)
نقاط الحياة:
5000/5000  (5000/5000)

مُساهمةموضوع: رد: john cena vs cursed seal sasuke   الإثنين 21 يونيو 2010 - 22:02

قرات القوانين اخي
لكن
عين الشارينغان لا تعد هجمة
لذا وصلك هجوم مباشر
هذه لا تعد هجمة لكن القرار للحكام
بسم الله نبدا
الهجوم الاول لم يستخدمه ساسكي بل ايتاشي وهي مهارة وهم يعني تقنيتك على ما اعتقد محرفة
اصدها ب

مراه ايتاشي
وهي
تقوم بعكس القينجتسو على صاحبه وتضر صاحب القينجتسو اضرار الوهم

الهجوم الثاني ب


Shadow clones (Kage bunshin no jutsu).

نسخ الظل.
هذه
التقنية ليست كتقنية "بوشين نو جيتسو" العادية، والسبب ان هذه التقنية تخلق
نسخ حقيقي، ليس فقط الأوهام ، لأن النينجا يقوم بتوزيع القوة والتشاكرا
بإنتظام بين النًسخ حسب عددها. وهذا يجعلها تبدو كالجسد الحقيقي ، وهذه
النسخة يمكن أن تهاجم أيضا. فلو أن هذه النسخة تلقت ضربة مباشرة فأنها
ستختفي. وهذه التقنية من التقنيات المحرمة في النينجيتسو. ولكن مازال هناك
الكثير من الشينوبي يعتمدونها ويطبقونها وهي احدى تقنيات مستوى الجونين وهو
المستوى الأعلى.المستخدم: ناروتو و هاتاكي كاكاشي و اوريتشيمارو و ايتاتشي
و الهوكاجي الرابع و كل الذي لهم رتبه عاليه من الشينوبي.
بـكوساناجي نو تسوروجي

والهجوم الثالث ب
(Doton: Iwagakure no Jutsu):
عنصر الأرض الإختباء تحت الأرض: و هي عن الإختباء تحت
الأرض.


والاخير ب

السرعة المطلقة
هي احدى تقديات يونودامي يستطيع فيها التحرك بسرعة كبيرة جدا ويستطيع قطع مسافات كبيرة ب بضع ثوان


الان الهجوم
اولا ادخل في طور الناسك الغني عن التعريف
واهجم
رايغياكو شيوهاى


مستخدم هذه التقنيه هو الرايكاجى وقد ظهرت فى الفصــــــــ 463 ـــــــل


هذه التقنيه هى احدى هجمات الرايكاجى
الجسديه وينفذها مثل قنبله الرايغر ولكنها
اضعف قليلا وهى عباره عن ضربه قويه يوجها الرايكاجى بكتفه الى الخصم
فتطيح به بعيدا مع احداث اضرار جسديه بالخصم
كالكسور


و
نزول المقصلة
مستخدم
هذه التقنيه هو الرايكاجى وقد ظهرت فى الفصــــــــ 464 ـــــــل




هذه التقنيه هى احدى هجمات الرايكاجى
الجسديه وينفذها
مثل
التقنيه السابقه ولكن اقوى قليلا وهى عباره
عن
ضربه قويه يوجهها الرايكاجى للخصم باستخدام قدمه اليسرى وتسبب دمار هائل

و
سينبو اوداما راسينغان


يطلق
على هذه التقنيه ايضا راسينجان الشمس
الساطعه
وظهرت فى الفصل 431




يستخدم
التقنيه كل من ناروتو وجيرايا وهناك
احتمال
استخدام ميناتو لها




هذه
التقنيه عباره عن المستوى الثانى من
الراسينجان
المعروفه ولكنها ذات حجم كبير وقوه
اكبر من
الراسينجان العاديه ولكن فى طور الناسك
تصبح
هذه التقنيه اشد خطوره من المعروف وهذا
واضح
فى الصوره حجمها يصبح اكبر بكثير وكذلك
قوتها
التدميريه

دورك اخ كوراسيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nar-uto.hooxs.com/
uchiha sasuke
Otokage Oto
Otokage Oto
avatar

ذكر الاسد الثور
نقاط خبرة : 354
الموقع : Taka Team
العمل/الترفيه : مطالعة/نت/رسم

بطاقة الشخصية
الرتبة الرتبة: كاجي
التشاكرا التشاكرا:
5000/5000  (5000/5000)
نقاط الحياة:
5000/5000  (5000/5000)

مُساهمةموضوع: رد: john cena vs cursed seal sasuke   الثلاثاء 22 يونيو 2010 - 5:41

أولا تقنيتي مش محرمة ثانيا ده تقنية ساسكي بعد ان قتل أخاه
وثالثا دي تقنية تتبث الخصم فقط ولاتضعه في وهم الا أحيانا
ورابعا لاترد على كلامي ده عشان مانخلي النزال مقهى دردشة وبالتوفيق
-----------------------------------------------
أصد الأول بــحقل الشاكرا

يقوم المستعمل بالدوران حول نفسه مع اخراج
الشاكرا من الجسد ليكون درع مانع من الشاكرا
يصد أقوى هجمات التايجتسو والأسلحة ،المستخدمون نيجي.

أصد الثاني بــمهارة تبديل الجسد مع ورقة سحريه

هده نفس مهارة تبديل الجسد العادية وهي معروفة تبديل
الى نبات او صخر او خشب لكن المتغير فيها هو انها تكون مسطحبة
بورقة سحريه متفجرة تسبب عدة أضرار كنسخة ايتاشي مما يجعلها
هجوم ودفاع في نفس الوقت،المستعملون كل الشينوبي تقريبا.

أصد الأخير بــعنصر الأرض،الاختباء تحت الأرض

هده تقنية دوتون عادية تسمح للمستخدم بالاختباء تحت الأرض بسرعة
للهروب من الهجمات من أي نوع غير الأرضية .
-------------------------------------------
دوري للهجوم أولا

أهجم بــجاكي جيباكو

نظرة الثعبان،يقوم ساسكي من خلال هده التقنية باخراج
ثعابين من كفيه يربط بهما العدو ويقبده ليكون معرض
لأي هجوم مباشر..

ثم أهجم بــكاتون كوكاكيو نوجتسو

كرة النار العظيمة،هده التقنية معروفة لدى الأوتشيها بخيت
يطلق المستخدم الكثير من اللهب مشكر كرة كبيرة وعظيمة كما
يقول المثل.

ثم أهجم بــكاتون هوسنكا نوجتسو

كرت اللهب،هي عبارة عن8 او6 كرات تقريبا يطلقها
ساسكي من فمه وتكون سريعة وتسقط كدائرة على العدو
ويتميز الأوتشيه بهده الحركة كثيراا..

وأخيرا أهجم بــريوكا نوجتسو

لهب التنين،خط لهب يمتد عبر خيط يقيد العدو
لكي لايتمكن من الافلات تم يطلق ساسكي لهب سريع
عبر دلك الخيط ليحرق العدو تماما وهي مستخدمة كثيرا
من طرف الاوتشيها.

دورك اخي جون سينا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anime-shadows.hooxs.com/forum.htm
uchiha sasuke
Otokage Oto
Otokage Oto
avatar

ذكر الاسد الثور
نقاط خبرة : 354
الموقع : Taka Team
العمل/الترفيه : مطالعة/نت/رسم

بطاقة الشخصية
الرتبة الرتبة: كاجي
التشاكرا التشاكرا:
5000/5000  (5000/5000)
نقاط الحياة:
5000/5000  (5000/5000)

مُساهمةموضوع: رد: john cena vs cursed seal sasuke   الجمعة 25 يونيو 2010 - 20:31

هيا صد هجماتي ولاراح يحتسب عليك منسحب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anime-shadows.hooxs.com/forum.htm
 
john cena vs cursed seal sasuke
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» electricity by elton john mp3
» تعلم اللغة الفرنسية مع sasuke girl

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Fighting-Ninja 5 :: المدن و المنظمات و النزالات :: حلبة المنتدى :: ساحة النزالات-
انتقل الى: